الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شروط التقديم علي شقق الإسكان الاجتماعي 2024

الإسكان الاجتماعي - أرشيفية

الإسكان الاجتماعي - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

شروط التقديم علي شقق الإسكان الاجتماعي 2024، يبحث المصريين في الساعات القليلة الماضية، علي موعد الإعلان المنتظر من وزارة الإسكان والتي ستطرح فيه وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل بالإسكان الاجتماعي، في الفترة القليلة المقبلة.

الإعلان خلال أيام لمشروع الإسكان الاجتماعي 2024

وبحسب وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، فأنه من المتوقع أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما يستعرض الجمهور في السطور التالية، أهم شروط الحصول علي شقق الإسكان الأجتماعي لمحدودي الدخل 2024.

شروط التقديم علي شقق الإسكان الأجتماعي 2024

ووضعت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية شروطاً للحصول علي شقق محددوي الدخل بالإسكان الاجتماعي، منها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ولايزيد عمره عن 21 سنة، ولايسمح له بالحصول علي أكثر من وحدة هو أو أحد أفراد عائلتة.

الجمهور ينشر طرق التقديم علي شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وتسهيلاً علي قرائه يشر موقع الجمهور الإخباري طرق التقديم علي شقق الإسكان الإجتماعي، وعلي رأسها الدخول لموقع صندوق الإسكان الاجتماعي، والضغط على  خانه استعلام عن وحدات سكنية، وإختيار المشروع والمحافظة، وإدخال البيانات، والإستعلام عن النتيجة .

متي يتم فتج باب التقديم لشقق الإسكان الأجتماعي 2024

لم تُعلن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، او حتي صندوق الإسكان الأجتماعي حتي اللحظة عن موعد فتح الباب للحجز، الإ أمن مصادر مطلعة قالت لـ"الجمهور"، قبل نهاية العام سيتم فتح الباب للراغبين في الحجز في الوحدات الجديدة 2024.

تعرف علي الحد الأقصي للحصول علي شقق محدودي الدخل من الإسكان

ووصعت وزارة الإسكان اشتراطات من شأنها تحديد أولوية الحاصلين علي شقق اسكان اجتماعي، علي رأس تلك الاشتراطات  10 الأف جنيهاً للشخص العازب و13 ألف جنيه لرب الأسرة الذي يعول، علي أن يتم التقديم من خلال موقع الصندوق

تفاصيل الفائدة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وضع صندوق التمويل العقاري شروطاً لأسعار الفائدة علي التمويل العقاري الممتد، والذي يصل بنسبة ثابتة قدرها الصندوق بـ 7.5 % علي مايقارب من 20 سنة، فيما من المتوقع الإعلان عن تفاصيل الإعلان في الفترة القليلة المقبلة. 

تفاصيل الوحدة السكنية في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 

الجدير بالذكر، أن شقق الإسكان الاجتماعي تنقسم لنوعين الأول غرفتين وصالة والثاني 3 غرف وصاله، كاملة التشطيب في عدد من المدن التي من المفترض أن يتم الإعلان عنها في الفترة القليلة المقبلة من قبل صندوق التمويل العقاري. 

مساحات شقق الإسكان الأجتماعي 2024  

وقدرت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية المساحات الخاصة بشقق الإسكان الأجتماعي مابين 75 متراً للغرفتين وصاله، و90 متراً للثلاثة غرف وصاله، علي أن يتم الطرح بسعر التكلفة لمحدودي الدخل وفق صندوق التمويل العقاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search