الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025

مباراة العراق

مباراة العراق

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025، تقام مساء اليوم، الثلاثاء مباراة منتخب العراق ضد الكويت، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم آسيا 2025، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

بث مباشر مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار منتخب العراق، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب بلاده أمام الكويت، التي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية في مرحلة الدور الثالث، لتصفيات قارة آسيا 2025، وتبث مباراة الكويت والعراق، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولات القارية، وبالتحديد تصفيات كأس العالم آسيا.

شاهد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2025 اليوم

منتخب العراق في تصفيات كأس آسيا لكأس العالم 2026، يتواجد في المجموعة التي تضم كلا من كوريا الجنوبية، فلسطين، الأردن، الكويت.

تزداد عمليات البحث عن مشاهدة مباراة العراق والكويت، في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2025، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 10 من أغسطس 2024. 

العراق

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025؟

مباراة الكويت والعراق اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، تذاع  عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة beIN SPORTS AFC 3.

منتخب العراق اليوم، يسيطر، طولا وعرضا على مواجهاته أمام الكويت، حيث التقيا في 41 مباراة سابقة، تمكن نمن تحقيق الفوز في 18 منها، مقابل 14 انتصار للكويت، فيما انتهت 9 مباريات بالتعادل، وسجل المنتخب العراقي 54 هدفا، في الشباك الكويتية، مقابل 44 هدفا للأزرق، بجميع المواجهات.

تشكيل العراق المتوقع أمام الكويت

من المتوقع أن يكون تشكيل العراق أمام الكويت:

حارس المرمى: جلال حسن

خط الدفاع: أحمد يحيى- ريبين سولاقا- زيد تحسين- حسين على

خط الوسط: أمير العماري- أسامة رشيد- يوسف الأمين

خط الهجوم: على جاسم - مهند علي - أيمن حسين

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search