الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يعلن عن تنظيم بطولة لمنتخبات البراعم

منتخبات البراعم

منتخبات البراعم

رحمة عويس

A A

أعلن اتحاد الكرة المصري عن تنظيم بطولة خاصة لمنتخبات البراعم، والتي من المقرر أن تُقام في الفترة ما بين نهاية نوفمبر وأوائل ديسمبر من عام 2024.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الاتحاد لتطوير كرة القدم في الفئات السنية الصغيرة وتعزيز المواهب الناشئة في البلاد.

تنسيق واختيار المنتخبات

وأكد اتحاد الكرة في خطابه أنه سيتم التنسيق بين الأفرع المختلفة لاختيار منتخب القطاع، وذلك بمشاركة المديرين الفنيين المعنيين بالبراعم. 

وتشمل المنتخبات المشاركة في البطولة منتخب القاهرة الكبرى، منتخب الإسكندرية، منتخب بحري، منتخب شرق بحري، منتخب القناة، منتخب شمال الصعيد، ومنتخب جنوب الصعيد.

 مسابقات الفروع ومهرجانات البراعم

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة أيضًا تفاصيل مسابقات الفروع والقطاعات ومهرجانات البراعم والأكاديميات لموسم 2024-2025. 

حيث عُقد اجتماع موسع يوم الأربعاء الماضي بمقر الاتحاد بحضور عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات، بالإضافة إلى الكابتن علاء، المدير الفني للاتحاد.

وشهد الاجتماع مناقشات تفصيلية حول نظام مسابقات الناشئين ومهرجانات البراعم، بالإضافة إلى تعليمات القيد ومسابقات المناطق والقطاعات للموسم الجديد.

وتُعتبر هذه البطولة خطوة مهمة في مسيرة تطوير كرة القدم في مصر، حيث تتيح الفرصة للبراعم لإظهار مهاراتهم وتطويرها في بيئة تنافسية.

 كما تسهم في اكتشاف المواهب الشابة وتطويرها، مما قد ينعكس إيجابًا على مستوى كرة القدم المصرية في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search