الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرحلة أولي، بدأ تصدير 5500 سيارة معاقين لأوروبا (خاص)

سيارة معاقين - أرشيفية

سيارة معاقين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سيارات المعاقين، علم “الجمهور الإخباري”، من مصادر مطلعة علي ملف سيارات المعاقين، بدء تصدير 5500 سيارة معاقين لدول المنشأ بأوروبا بعد ثبوت عدم إستيفاء الملائة المالية لمستورديها من المعاقين وفق اللجنة التي شكلتها الحكومة لفحص سيارات المعاقين في الفترة الأخيرة.

الجمارك تراجع أوراق 4500 سيارة معاقين آخري 

وأشارت المصادر لـ"الجمهور"، إن اللجنة الوزارية تفحص في الوقت الحالي أوراق 4500 سيارة معاقين آخري لإثبات الملائة المالية لمستورديها من المعاقين، بالإضافة إلي إستبيان الموقف القانوني للشركات التي استوردت تلك السيارات للغير من المعاقين.

2.5 مليون دولار أرضيات سيارات المعاقين في 120 يوماً

وأشارت المصادر، إن غرامات الأرضيات لسيارات المعاقين في 120 يوماً وهي فترة وقف الإفراج الجمركي عن سيارات المعاقين بلغت حتي الأن 2.5 مليون دولار، مضيفة ": غرامات الأرضيات ازمة جديدة تضاف إلي مجموعة الأزمات التي لاتزال تلازم ملف سيارات المعاقين في الفترة القليلة الماضية.

الإعلان عن آلية استيراد سيارات المعاقين الجديدة نوفمبر المقبل 

وبحسب مصادر مطلعة باللجنة الوزارية التي شكلتها الحكومة لمتابعة ملف سيارات المعاقين من ( الجمارك - الصحة - التضامن - الداخلية)، والتي قالت لـ"الجمهور"، أن اللجنة تضع الرتوش الأخيرة علي الآلية الجديدة لإستيراد سيارات المعاقين، علي أن يتم الإعلان عنها نوفمبر المقبل علي أقصي تقدير.

لجان بالمحافظات للكشف علي سيارات المعاقين حتي نهاية 2024

من ناحية آخري لاتزال اللجنة الوزارية المشكلة من قبل الحكومة لمراجعة ملف سيارات المعاقين، تقوم من خلال لجان مصغرة بجولات علي المحافظات لفحص سيارات المعاقين وملاكها الحاليين، في محاولة من اللجنة لجمع كافة البيانات عن سيارات المعاقين، وصحة ثبوتية أوراق الملاك الحاليين في كافة محافظات الجمهورية في إطار الحرص علي حصول كافة الأطراف علي حقوقها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search