الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 100 جنيه، أوراسكوم تقرر تعديل أسعار «الصوت والضوء» بمنطقة الأهرامات

الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات

الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات

تقى محمود

A A

أخطرت شركة “أوراسكوم” القائمة على التطوير والتشغيل المؤقت لعروض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، غرفة المنشآت الفندقية بتعديل سعر بيع التذاكر، على العروض المقدمة.

وننشر لكم الأسعار الجديدة لبيع التذاكر بـ«الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات»، للمصريين والعرب بداية من شهر سبتمبر الجاري.

وجاءت الأسعار حسبما نشرت على الموقع الإلكتروني «عرض الصوت والضوء مصر» كالتالي:

1- سعر التذكرة العادية 100 جنيه للمصري.

2- سعر التذكرة للأطفال من سن 6 سنوات وحتى 12 سنة 60 جنيها مصريا.

3- سعر التذكرة الـ VIP 250 جنيها مصريا.

تفاصيل عرض الصوت والضوء 

يحاكي عرض الصوت والضوء قصص الأهرامات الثلاثة خوفو و خفرع و منكاورع و تمثال أبو الهول الذي يعد من أقدم المنحوتات الضخمة في العالم.

يجيب عرض الصوت والضوء على جميع الشائعات حول سبب كسر أنف أبو الهول لتصبح بالشكل الذي يوجد عليه التمثال حاليا والخفايا حول بناء هذه الهياكل الضخمة الذي كانت شيء مثير للعلماء لاكتشاف أسرار بنائها.

شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحية

شركة مصر للصوت والضوء و التنمية السياحية، هي: شركة عالميه تقدم عروض الصوت والضوء في مختلف المواقع المصرية الأثرية المختلفة، مثل: أهرامات الجيزه، و معبد الكرنك بالأقصر، ومعبد فيلة بأسوان ومعبد أبو سمبل بأسوان و معبد والاله حورس بإدفو و قلعه قيتباي بالإسكندرية عروضنا ليست مجرد فعاليات ترفيهية، بل هي رحلات زمنية تأخذ الزائرين في جولة عبر الزمن لاستكشاف عظمة الحضارة المصرية وأسرارها، وذلك عبر استخدام تقنيات متقدمة في الإضاءة والصوت، تسرد شركة مصر للصوت والضوء قصص هذه المعالم بأسلوب حي ومؤثر، ممزوجة بالموسيقى التي تتناغم مع كل حكاية وموقع، مقدمة تجربة غامرة لا تنسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search