الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع خسائر شركة الأهرام للطباعة إلى 10 ملايين جنيه في 6 أشهر

شركة الاهرام للطباعة

شركة الاهرام للطباعة

شيماء حتحوت

A A

كشفت المؤشرات المالية لشركة الأهرام للطباعة والتغليف، عن ارتفاع خسائرها بنسبة 27.6%، خلال النصف الأول من العام الجاري، على أساس سنوي.

وقالت شركة لأهرام للطباعة والتغليف،  في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري، إنها سجلت خسائر بلغت 10.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل خسائر بقيمة 7.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وزادت إيرادات شركة الأهرام للطباعة والتغليف، خلال الستة أشهر إلى 12.75 مليون جنيه، مقابل 7.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وسجلت  شركة الأهرام للطباعة والتغليف خسائر بلغت 5.667 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل خسائر بقيمة 3.358 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

شرمة الاهرام للطباعة

معلومات عن شركة الأهرام للطباعة

ويتمثل غرض الشركة في إنتاج وصناعة وطباعة مواد التعبئة والتغليف وكافة أنواعها الكرتونية والورقية والبلاستيكية والمتعددة والطبقات وبصفة عامة مواد التعبئة والتغليف الداخل في مكوناتها الرقائق المتعددة الطبقات والورق المحول للشركة في سبيل تحقيق اغراضها ان تقوم باستيراد كافة الخامات ومستلزمات الإنتاج اللازمة لها بما فيها الورق والكرتون وكافة أنواع الرقائق والسلوفان ورقائق الألومنيوم وكافة أنواعها الرقائق للأفلام وخامات الميتاليز والبريمر والبولي اميد والبولي بروبلين وكذا أفلام والواح الطباعة والمستلزمات. 

وكذا الاحبار والمذيبات وكافة كيماويات الطباعة و الآلات والمعدات والأدوات ووسائل وقطع الغيار اللازمة وتسويق وتوزيع وتصديرها في الداخل والخارج ، كما يجوز للشركة قبول الوكالات اللازمة لتحقيق أهدافها مع مراعاة احكام القوانين واللوائح والقرارات السارية بشرط استصدار كافة التراخيص اللازمة لممارسة هذه الأنشطة . 

ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك باي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول اعمالا شبيهه بأعمالها او التي قد تعاونها علي تحقيق غرضها في مصر او في الخارج كما يجوز ان تندمج في الهيئات السالفة او تشتريها او تلحقها بها وذلك طبقا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search