الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة في إصابة أشرف داري لاعب الأهلي مع منتخبه المغرب

أشرف داري

أشرف داري

محمد الصو

A A

سقط المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي، أثناء عملية الإحماء قبل مباراة منتخب المغرب ضد نظيره ليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بالفوز لصالح أسود الأطلس، بهدف دون رد.

من جانبه علق وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، على إصابة أشرف داري مدافع النادي الأهلي وأسود الأطلس، والتي تعرض لها قبل بداية مباراة ليسوتو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وليد الركراكي: إصابة أشرف دراي غير مقلقة

وقال وليد الركراكي على استبعاد اللاعب من المباراة: “فضلت عدم المجازفة بإشراك أشرف داري بعد إصابته بالتواء خفيف في الكاحل، خلال إجراء عمليات الإحماء، وننتظر الفحوصات الدقيقة التي سيجريها اللاعب”.

وتابع: “إصابة داري غير مقلقة، وفضلت عدم استمراره ضمن التشكيل الأساسي، خوفا من تفاقم الإصابة، ونتيجة الاختبار الطبي الذي سيجريه اللاعب ستكون مطمئنة”.

أشرف داري يغيب 4 أيام عن التدريبات مع الأهلي

ومن المنتظر أن يغيب المغربي أشرف داري عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي لمدة 4 أيام حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، حيث يخضع لفحص طبي فور وصوله للنادي، من أجل الاطمئنان عليه تحت إشراف الجهاز الطبي.

أشرف داري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search