الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"المتحدة "تفتح أبوابها لطالب من ذوي الهمم كان يبحث عن فرصة عمل

الشركة المتحدة

الشركة المتحدة

مصعب فرج

A A

نشر أحمد محي الدين، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وواحد من ذوي الهمم، تدوينة مؤثرة عبر صفحته الشخصية، قال فيها: “أنا عايز شغل، أنا طالب في معهد السينما قسم مونتاج، مش بتكلم بس بسمع”، هذه الكلمات البسيطة والمعبرة لم تمر مرور الكرام، حيث أثارت تفاعلاً واسعاً عبر المنصات الاجتماعية، ووجدت صدى كبيراً في نفوس المتابعين.

وفي استجابة سريعة ومؤثرة، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال حسابها الرسمي، ترحيبها بانضمام أحمد إلى فريق عملها، قائلة: “مرحبًا بك في أسرة المتحدة”، هذا الرد يعكس التزام الشركة بدعم المواهب المختلفة، والتأكيد على دورها في توفير فرص متكافئة للجميع دون تمييز.

أحمد الذي يجسد مثالاً رائعاً للإرادة والتحدي، لم يكن يطلب سوى فرصة لإثبات موهبته وإبداعه في عالم المونتاج، ومن خلال هذه الفرصة الجديدة، ستتاح له منصة أكبر لتحقيق طموحاته، وتقديم إبداعاته في المجال الذي يحبه.

لا تعكس هذه الخطوة الإنسانية من الشركة المتحدة فقط التزامها بالمواهب الشابة، بل تؤكد كذلك على أهمية دعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع المهني، بما يسهم في خلق بيئة عمل متنوعة وشاملة تحترم قدرات الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search