الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ليبيا وبنين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

منتخب ليبيا

منتخب ليبيا

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد بنين، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، يستعد المنتخب الليبي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب بنين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

موعد مباراة ليبيا وبنين في تصفيات إفريقيا

وتُقام المباراة بين ليبيا وبنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيليكس هوفيت"، أحد الملاعب الرئيسية في العاصمة البنبينة بورتو نوفو.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين في تصفيات إفريقيا

وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة، حيث ستتابع تفاصيل اللقاء ويقدم تحليلاً فنياً شاملاً لمجريات المباراة.

لاعب منتخب ليبيا: سنقاتل للتأهل إلى كأس العالم 2026

تشكيل منتخب ليبيا المتوقع أمام بنين

ومن المتوقع أن يبدأ الصربي ميتشو المدير الفني لمنتخب ليبيا، بتشكيل قوي لمواجهة بنين، والذي قد يتضمن:

حراسة المرمى: مراد الوحيشي.

خط الدفاع: المهدي الكوت، علي يوسف، مجدي أرتيبة، سند الكوري.

وسط الميدان: طارق بشارة، أسامة الشريمي، فيصل البدري، نور الدين القليب.

خط الهجوم: فاضل سلامة، أحمد كراوع.

منتخب بنين يخسر بنتيجة كبيرة أمام نيجيريا

وسبق أن تلقى منتخب بنين هزيمة كاسحة أمام نيجيريا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

فيما سقط منتخب ليبيا في فخ التعادل أمام ضيفه رواندا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد 11 يونيو بليبيا، في افتتاح مشوارهما بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12 التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026. ويعلق على مباراة ليبيا وبنين، المعلق الليبي محمد بركات.

ترتيب مجموعة ليبيا في التصفيات الأفريقية

منتخب نيجيريا: 3 نقاط

منتخب رواندا: نقطة واحدة

ليبيا: نقطة واحدة

بنين: بلا أي نقاط

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search