الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مالناش دعوة»، أول رد من «الموسيقيين» بعد أزمة مخدرات سعد الصغير

سعد الصغير

سعد الصغير

لينا غالي

A A

علّق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية، على أزمة المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد القبض عليه في مطار القاهرة، وضبطه بعدد من السجائر الإلكترونية التي تحتوي على زيت الماريجوانا الذي يندرج على جداول المواد المخدرة في مصر.

وقال المتحدث النقابة خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن النقابة ليس لديها دخل في هذه الأزمة، لأنها تتعلق بالأمور الشخصية.

وأضاف: «أن هذا أمر قضائي بحت، ويتم التحقيق فيه مع السلطات المختصة وهي النيابة العامة والقضاء المصري في هذا الشأن».

ماذا قال سعد الصغير بعد ضبطه بمخدرات في مطار القاهرة

وأكد سعد الصغير خلال التحقيقات، أنه يحمل 12 سيجار إلكتروني لكي يقدمها هدايا لأصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها داخل الأراضي المصرية.

وتابع سعد الصغير: أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.

آخر أغاني سعد الصغير 

وفي سياق آخر، طرح المطرب سعد الصغير، في شهر يونيو الماضي، أغنية جديدة تحمل اسم «بابا الشغلانة»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search