الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعد الصغير آخرهم، فنانون وقعوا في فخ المخدرات والتعاطي

سعد الصغير ومنة شلبي

سعد الصغير ومنة شلبي

لينا غالي

A A

شهدت الساعات الماضية، القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، في مطار القاهرة، ذلك لضبطه بعدد من السجائر الإلكترونية التي تحتوي على زيت الماريجوانا الذي يندرج على جداول المواد المخدرة في مصر.

وقال سعد الصغير، خلال التحقيق إنه كان يحمل 12 سيجارًا إلكترونيًا لتقديمها هدايا لأصدقائه فقط، مؤكدا أنه لا يجيد القراءة والكتابة، ولا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها مصر.

فنانون أُلقي القبض عليهم بسبب المواد المخدرة

سعد الصغير ليس الوحيد الذي أُلقي القبض عليه بسبب المواد المخدرة، حيث سبقته الفنانة منة شلبي، التي تم القبض عليها في مطار القاهرة أيضا، بعد تفتيش حقيبتها ووجود بها مواد مخدرة.

وكشفت التحقيقات وقتها أنها حملت في حقيبتها 12 كيسًا من مواد مخدرة التي بها زيت الماريجوانا، وسيجارتين من نفس نوع المخدر، وماكينة طحن ماريجوانا.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة الفنانة منة شلبي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه حينها.

ضبط دينا الشربيني لشرائها كوكايين

في عام 2014، تم القبض على الفنانة دينا الشربيني، أثناء شرائها «كوكايين» من حي الزمالك، واعترفت وقتها أنها تذهب بشكل مستمر إلى هذه الشقة لشراء المخدرات، وتم الحكم عليها بحبسها لمدة عام، وتم تنفيذه بالفعل.

دينا الشربيني تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد

حبس أحمد عزمي لتعاطيه المخدرات

وتم القبض على الفنان أحمد عزمي، بتهمة تعاطيه الترامادول، أثناء عودته من شرم الشيخ، وقد تم إصدار حكم بحبسه حينها 6 أشهر بتهمة حيازة المخدرات.

عفاف شعيب ضيفة أحمد عزمي الليلة في برنامج أعمال خالدة | صور - بوابة الأهرام

القبض على انتصار في حالة سُكر

تم القبض على الفنانة انتصار وهي في حالة سكر كاملة، وعدم وجود رخصة قيادة، وتم إخلاء سبيلها لاحقا بعد التصالح مع الضباط.

عمر مصطفى متولي

تم القبض على الفنان عمر مصطفى متولى، أثناء تعاطيه الحشيش داخل سيارته بمدينة العبور، وتم اخلاء سبيله بعد دفع الكفالة 1000 جنيه، وذلك عام 2015.

عمر مصطفى متولي: لم أعمل مع خالي عادل إمام

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search