الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجنة التخطيط تضغط على كولر في صفقة فلسطينية للأهلي

لجنة التخطيط

لجنة التخطيط

محمد الصو

A A

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة، مع لجنة التخطيط وإدارة النادي، لبحث بعض الملفات الخاصة بالصفقات والفريق الأول بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يكون الاجتماع بين كولر ولجنة التخطيط، هو الأول بعد تعيين اللجنة الجديدة برئاسة مختار مختار وعضويتها محمد رمضان وزكريا ناصف، حيث يتم التناقش بين الطرفين في العديد من الملفات الخاصة بمستقبل الفريق واللاعبين.

وتشهد الجلسة، محاولة لجنة التخطيط إقناع المدير الفني بالتعاقد مع صفقة فلسطينية في الصيف الجاري وقبل غلق القيد، في ظل صعوبة ضم صفقة أجنبية خلال الفترة القليلة المتبقية على غلق القيد الصيفي.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي ويرفض أي حلول أخرى في ظل وجود عدة منافسات سوف يشارك بها خلال منافسات الموسم الجديد وأبرزها بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

الأهلي يخوض تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة جورماهيا الكيني الأحد المقبل في نيروبي، حيث استأنف الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الإفريقي.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search