الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الملاريا والسحائي، تطعيمات للاعبي الأهلي قبل السفر إلى كينيا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتطعيمات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل السفر إلى كينيا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي خضوع لاعبو النادي الأهلي للتطعيمات، من أجل حمايتهم من الأمراض في أفريقيا، وتحديدًا أمراض الملاريا والالتهاب السحائي، وهو أسلوب متبع داخل النادي قبل بداية الموسم الجديد.

الأهلي يقرر تطعيم لاعبي الفريق قبل السفر إلى كينيا

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى العاصمة الكينية نيروبي، من أجل مواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي يحمل الفريق لقبها آخر نسختين.

لاعبو الأهلي يتلقون لقاح كورونا.. صور - اليوم السابع

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، من أجل الاطمئنان في مباراة العودة والتي سيكون مقرر لها في استاد القاهرة الدولي.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الإفريقي.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search