الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم

مباراة فلسطين والأردن

مباراة فلسطين والأردن

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025، تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر المباراة المرتقبة بين منتخب فلسطين ومنتخب الأردن، التي ستقام على استاد كوالالمبور في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم 

وتنطلق  مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة  الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الملعب استاد «كوالالمبور» في مدينة ماليزيا.

وتذاع مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم على مجموعة قنوات بي إن سبورتس بنقل المباراة، حيث تعد الناقل الحصري لفعاليات التصفيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 نتائج الجولة الأولى من التصفيات

شهدت الجولة الأولى من التصفيات تعادل منتخب فلسطين سلبياً أمام كوريا الجنوبية، في حين انتهت مباراة الأردن والكويت بالتعادل 2-2. هذه النتائج تضع الضغوط على كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة.

 نظام التصفيات الآسيوية

تتنافس 18 منتخبًا في الدور الثالث من التصفيات، مقسمة إلى ثلاث مجموعات، حيث يتواجد منتخبا فلسطين والأردن في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات عمان وكوريا الجنوبية والعراق والكويت. يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما سيتم تحديد المقاعد المتبقية من خلال الملحقات.

قائمة منتخب فلسطين

حراسة المرمى: رامي حمادة، براء خروب، توفيق علي
خط الدفاع: مصعب البطاط، ميلاد ترمانيني، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، موسى فيراوي، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، عميد محاجنة
خط الوسط: جوناثان زوريلا، سامر الجندي، محمد درويش، عطاء جابر، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، عدي خروب
خط الهجوم: محمود أبو وردة، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، وسام أبو علي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search