الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقعات بخسارة المنتخب الصيني أمام السعودية اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة الصين والسعودية

مباراة الصين والسعودية

رحمة عويس

A A

تستعد الصين لاستقبال المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ولكن التوقعات تشير إلى أن الشعب الصيني يتوقع خسارة منتخب بلاده في هذا اللقاء.

 إحباط جماهيري

بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها المنتخب الصيني على يد نظيره الياباني بسباعية نظيفة، يسود الإحباط بين الجماهير الصينية. 

ووفقًا لصحيفة "ساوث مورنينج بوست" الصينية، فإن الكثير من المشجعين يتوقعون خسارة أخرى، خصوصًا مع العوامل الجوية، حيث تشير التوقعات إلى هطول أمطار غزيرة يوم المباراة.

 أداء المنتخب السعودي

وعلى الجانب الآخر، يدخل المنتخب السعودي المباراة بعد أن حصد نقطة واحدة من تعادله مع إندونيسيا، ويطمح إلى تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة التي تضم: أستراليا واليابان وإندونيسيا والصين والبحرين.

 موعد مباراة الصين والسعودية

وتقام المباراة بين المنتخب الصيني والسعودي في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، و4:00 بتوقيت أبو ظبي، مما يتيح للجماهير العربية متابعة اللقاء في أجواء حماسية.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري
خط الوسط:محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب
خط الهجوم:فراس البريكان

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search