الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة مدينة مصر تخطط للتوسع في تنفيذ مشروعات عقارية بالسوق السعودية

المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر

المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس عبد الله سلام المدير التنفيذي لشركة مدينة مصر نية الشركة التوجه إلى منطقة الخليج العربي، مع تركيز خاص على السوق السعودي، الذي يُعتبر الأكبر والأكثر حيوية في المنطقة.

وأشار سلام  إلى أن السوق السعودي يمثل فرصة هامة للشركة ضمن استراتيجيتها التوسعية الإقليمية.

مفاوضات جارية مع شركة الإسكان 

أوضح المدير التنفيذي لشركة مدينة مصر في تصريحات لـ«الجمهور»  أن هناك مفاوضات جارية بين الشركة وشركة الإسكان للعمل على بعض المشروعات المشتركة، حيث تهدف "مدينة مصر" إلى تقديم مشروعات تضيف قيمة جديدة للسوق العقاري وتلبي احتياجات العملاء.

التوسع في مجال الفنادق 

وأعلن عبدالله سلام، أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للتوسع في مجال الفنادق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الخطط تتضمن دمج جزء فندقي ضمن مشروعاتها السكنية الجديدة.

العقارات ليست مجرد وسيلة للادخار

وأوضح سلام أن العقارات ليست مجرد وسيلة للادخار، بل هي استثمار يحقق عائدًا ذا قيمة مضافة، مؤكدًا أن الشركة تركز بشكل خاص على منطقة شرق القاهرة كجزء من خططها الاستراتيجية للتوسع وعدة مناطق أخري.

وأشار سلام إلى أن هذا القطاع يعتبر واحداً من أكثر القطاعات أماناً للاستثمار في مصر، حيث يتميز بمخاطر منخفضة مقارنة بالعديد من الصناعات الأخرى التي تواجه تحديات أكبر ومخاطر أعظم. 

وأكد المدير التنفيذي لشركة مدينة مصر أن هذا الاستقرار يُعد عنصراً جاذباً للمستثمرين سواء المحليين أو الأجانب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search