الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يفقد خدمات صفقة الأهلي الجديدة أمام جورماهيا الكيني

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد صفقة الفريق الجديدة من مواجهة فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي، للإصابة بالكاحل أثناء عملية الإحماء قبل مباراة منتخب المغرب ضد نظيره ليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد.

أشرف داري يغيب عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني

وتقرر أن يغيب المغربي أشرف داري عن التدريبات الجماعية لمدة 4 أيام حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، حيث يخضع لفحص طبي فور وصوله للنادي الأهلي، من أجل الاطمئنان عليه تحت إشراف الجهاز الطبي.

أشرف داري

مصدر يكشف مدة غياب أشرف داري عن الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن غياب اللاعب هذه المدة يعني أنه لن يخوض أي مران مع اللاعبين تحت قيادة كولر قبل المباراة المقبلة، وبالتالي سيتم استبعاده من السفر إلى كينيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الإفريقي.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search