الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر

شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر

منصور مجاهد

A A

شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، تنتظر عشاق الكرة الأوروبية، مواجهة نارية في الجولة الثانية من تصفيات دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل منتخب فرنسا المباراة بأمل كبير في تعويض خسارته من منتخب إيطاليا، بثلاثىة مقابل هدف بالجولة الأولى، شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر، وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب بلجيكا على منتخب الكيان الصهيوني.

شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا

وتنطلق مباراة بلجيكا ضد فرنسا ضمن منافسات النسخة الجارية من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، وتحديدا الجولة الثانية من التصفيات.

وتبدأ المباراة المرتقبة التي تجمع فرنسا وبلجيكا، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا

وتنقل مباراة فرنسا ضد بلجيكا عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورتس، شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر، والتي تعد بدورها الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

وتنقل فعاليات المباراة بالتحديد عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق خليل البلوشي، شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر.

بث مباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا

وفي الفتر الأخيرة ازدادت عمليات البحث لمشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر للمباراة المرتقبة بين عملاقي أوروبا، شاهد مجاناً مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر

مشاهدة مباراة بلجيكا وفرنسا مجانا

ويمكنك أن تشاهد مجانا مباراة بلجيكا وفرنسا عبر منصة الجمهور، فمن المتوقع أن يبدأ ديديه ديشامب المباراة المرتقبة ضد بلجيكا بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كلوس، كوناتي، صاليبا، هيرنانديز.

خط الوسط: فوفانا،  كانتي، جريزمان.

في الهجوم: أوليسي،  باركولا، مبابي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search