الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصل في دعوى مضيفة الطيران التونسية، بعد قليل

مضيفة الطيران التونسية

مضيفة الطيران التونسية

محمد شراط

A A

تفصل اليوم الثلاثاء  محكمة استئناف القاهرة المنعقدة في دار القضاء العالي، في طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية لقيامها بقتل ابنتها في التجمع الخامس، برد هيئة المحكمة.

تصريحات من دفاع المضيفة قبل جلسة دار القضاء
 

في وقت سابق قال المحامي أحمد حمد، دفاع المتهمة، في تصريحاته لـ«الجمهور»، إنه تقدم لهيئة المحكمة بـ«فلاش ميموري» بها عدد من الفيديوهات الخاصة بموكلته وبحالتها النفسية، والتي تظهرها وهي تتحدث مع نفسها بعبارات وأحاديث تدل على الهلوسة، وانها متغيبة عن كل ما تفعله .

وأشار حمد الى أن هذه الفيديوهات خاصة من تقارير طبية اطلع عليها عدد من الأطباء بمستشفى العباسية، وأكد أنه بالرغم من أن الفيديوهات تظهر الحالة النفسية لموكلته، إلا أن اللجنة أكدت سلامة قواها العقلية.


عرض المتهمة على فريق طبي نفسي للتأكد من سلامة قواها العقلية
 

وأضاف المحامي، أنه طلب من هيئة المحكمة عرض موكلته على فريق طب نفسي خارج مستشفى العباسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا الأخبار، الاقتصاد، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search