الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ 10 سبتمبر، الاستئناف تؤجل جلسة الرد على دفاع مضيفة الطيران التونسية

مضيفة الطيران التونسية

مضيفة الطيران التونسية

أمة الله عمرو

A A

أجلت محكمة الاستئناف المنعقدة في دار القضاء العالي، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر، جلسة الرد على دفاع مضيفة الطيران التونسية، المتهمة بقتل ابنتها، لجلسة 10 سبتمبر الجاري، للنظر في رد هيئة المحكمة. 

تصريحات من محامي المضيفة قبل جلسة دار القضاء
 

ومن جانبه، قال المحامي أحمد حمد، دفاع المتهمة، في وقت سابق، في تصريحاته لـ«الجمهور»، إنه تقدم لهيئة المحكمة بـ«فلاش ميموري» تخص موكلته تضمن فيديوهات خاصة بها وبحالتها النفسية، والتي تظهرها وهي تتحدث مع نفسها بعبارات وأحاديث تدل على الهلوسة، وفقدان الوعي للعالم التي تعيش به.

وسلّط الضوء على أن هذه الفيديوهات خاصة من تقارير طبية اطلع عليها من فريق اللجنة الطبية بمستشفى العباسية، وأكد أنه بالرغم من أن الفيديوهات تظهر الحالة النفسية للمريضة بأنها تتحدث مع العالم الآخر، إلا أن اللجنة أكدت سلامة قواها العقلية.


عرض المتهمة على فريق طبي نفسي للتأكد من سلامة قواها العقلية
 

وأضاف المحامي، أنه طلب عرض موكلته على فريق طب نفسي خارج مستشفى العباسية، لأنها تنفذ خلال الليل عمل جلسات طاقة روحية وتتحدث مع العالم الآخر بعبارات غير مفهومة، بحسب قوله.

مضيفة الطيران


تحديد جلسة طلب رد المحكمة في قضية مضيفة الطيران التونسية

وحددت محكمة الاستئناف المنعقدة في دار القضاء العالي، جلسة اليوم السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر الجاري، للرد على دفاع مضيفة الطيران التونسية، في طلب عرضها على فريق من الطب النفسي خارج مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، للتأكد من سلامة قواها العقلية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا ، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search