الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع لمواجهة إيران في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره الإيراني في مباراة حاسمة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستُقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

موعد وملعب المباراة

تُقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين الإماراتية وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8 بتوقيت الإمارات.

موقف المنتخب الإماراتي في التصفيات

حقق المنتخب الإماراتي بداية قوية في التصفيات بعد انتصاره الكبير على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الافتتاحية، بهذا الفوز، تصدّر الأبيض الإماراتي المجموعة الأولى بفارق الأهداف، ويأمل في استمرار الأداء القوي لتحسين موقفه وتعزيز فرص التأهل إلى النهائيات.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع ضد إيران

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: خالد الظنحاني، خليفة الحمادي، كوامي أوتونى، عبدالله أدريس

خط الوسط: حارب عبدالله سهيل، عبدالله حمد سالمين، يحيى نادر، يحيى الغساني

خط الهجوم: طحنون الزعابي، كايو

أهمية المباراة

تعد مباراة الإمارات ضد إيران فرصة هامة للأبيض الإماراتي لمواصلة تحقيق الانتصارات وتعزيز تصدره للمجموع،  يسعى المنتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد جدارته في التصفيات وتزيد من فرص تأهله إلى النهائيات، مما يجعل هذه المباراة محط أنظار المتابعين في المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search