الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة منتخب السعودية لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026

قائمة منتخب السعودية

قائمة منتخب السعودية

رحمة عويس

A A

عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى التحضير لتصفيات كأس العالم 2026، حيث أعلن المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني عن قائمة الأخضر التي ستخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

قائمة منتخب السعودية 

وتضم القائمة أربعة حراس مرمى هم محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار ومحمد اليامي. 

في خط الدفاع، اختار مانشيني كلاً من متعب الحربي، حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، علي لاجامي وحسان التمبكتي، إضافة إلى سعود عبد الحميد.

في خط الوسط، ضمت القائمة حسين الصبياني، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي، محمد كنو، مشعل صبياني، سلطان الغنام وناصر الدوسري، إلى جانب علي الحسن.

أما في الهجوم، فقد اختار مانشيني فيصل الغامدي، سالم الدوسري، مصعب الجوير، فهد المولد، مروان الصحفي، عبد الرحمن غريب، محمد مران، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، فراس البريكان وصالح الشهري.

مواعيد مباريات الأخضر في التصفيات

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الإندونيسي في الخامس من سبتمبر المقبل على أرضه، قبل أن يلتقي الصين في العاشر من الشهر ذاته. 

وتضم مجموعة الأخضر في هذه المرحلة من التصفيات منتخبات إندونيسيا بجانب الصين واليابان والبحرين وأستراليا.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق نتائج إيجابية في هذه التصفيات للحجز مقعده في نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search