الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، محاكمة ممرضة ووالدها لقيامهما بقتل شاب اثناء مشاجرة بالمقطم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

محمد شراط

A A

تنظر اليوم الثلاثاء  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة ممرضة ووالدها لقيامهما بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة المقطم.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة ممرضة ووالدها للمحاكمة الجنائية، لقيامهما بقتل شاب بآلة حادة في المقطم.

نشوب مشاجرة بالمقطم 


تعود تفاصيل الواقعة الى، تلقي  غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من قبل الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بأحد الشوارع في قسم شرطة المقطم ووجود قتيل، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة  شاب هامدة وبها طعنتان نافذتان في البطن، وأن الممرضة وراء ارتكاب الجريمة.
وكانت قد تعرضت الممرضة للاعتداء من قبل  المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر معه في منطقة المقطم، وخلال ذلك قامت الممرضة بطعن الشاب بعدة طعنات نافذة أودت بحياته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، الأخبار، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search