الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال مرافعة محاكمة صناع المخدرات بالقطامية، اليوم

محاكمة _ أرشيفية

محاكمة _ أرشيفية

محمد شراط

A A

تستكمل اليوم الثلاثاء  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين في قضية تصنيع المواد المخدرة، كما تعقد الجلسة اليوم برئاسة المستشار ياسر الاحمداوي وعضوية المستشارين عمرو كساب والمستشار أحمد رضوان.

أمر إحالة المتهمين الى جنايات القطامية 


وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 6243 لسنة 2023 جنايات القطامية والمقيدة برقم 2623 لسنة 2023 على القاهرة الجديدة، أن المتهمين قاموا بأخذ شقة سكنية، وحازوا وأحرزوا بقصد التصنيع مادة الترمادول المخدر، وبريجا بالين «مدرج بجدول المخدرات» في منطقة القطامية.

القبض على شخصين بحوزتهما 7 كيلو حشيش بالصف

وفي وقت سابق تمكنت قوات الامن من ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بمنطقة الصف.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة قيام (شخصين، مقيمان بدائرة المركز) بالإتجار بالمواد المخدرة بقصد التربح متخذان من دائرة المركز وكراً لمزاولة ذلك النشاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا،الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search