الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة، اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

محمد شراط

A A

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء محاكمة شخصين لقيامهم بقتل صديقهما، وذلك لقيامه بسرقة محتويات شقة أحدهما.

اعترافات المتهمين بقتل صديقهما بارتكاب الواقعة

وكان قد اقرا المتهمان بقتل صديقهما بمنطقة حدائق القبة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترفا بارتكاب واقعة قتل صديقهما لسرقته محتويات أحدهما.

وأشار المتهمان، أن المجنى عليه أقام معهما داخل الشقة التي قام بسرقة محتوياتها بناء على طلبه، وبعد أن وافق صاحب الشقة اكتشفا أنه قام بالاستيلاء على بعض محتوياتها .

وأضاف المتهمان إلى أنهما توجها إلى المجني عليه، وقاموا باستدراجه واعتديا عليه بالضرب حتى يعيد ما سرقه من الشقة ولكن القدر قد سبق فلفظ أنفاسه الأخيرة.

عقوبة القتل

نصت المادة 230،في قانون العقوبات المصري  على أن كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

كما نصت المادة 238 على أن من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله او عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search