الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داودا: إبراهيم نور الدين منح الأهلي بطولة الدوري موسم 2017

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

محمود عبدالرحيم

A A

أكد أحمد داودا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومصر المقاصة السابق، أن الحكم إبراهيم نور الدين، طالب لاعبي المقاصة بعدم المتابعة على كرة ركلة جزاء أحمد الشيخ ضد الأهلي، وكان هناك منافسة على الدوري وقتها.

وتابع داودا خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: «حصلنا على ركلة جزاء في آخر الدقائق أمام الأهلي في دوري 2017، وفوجئنا أن إبراهيم نور الدين يمنحنا تعليمات بعدم المتابعة على الكرة حال تصدي شريف إكرامي لها».

وأضاف أحمد داودا: «بالفعل إكرامي تصدى للكرة من أحمد الشيخ وخسرنا الدوري بهذه اللعبة، ولم أفهم حتى هذه اللحظة سبب قرار وتعليمات إبراهيم نور الدين لنا».

المقاصة ينهي دوري 2017 في المركز الثاني

وانهي نادي مصر للمقاصة الدوري المصري الممتاز موسم 2017، في المركز الثاني بطل الدوري الأهلي برصيد 74 نقطة، بينما حقق الأهلي اللقب بعد حصوله على 84 نقطة معتليا صدارة الدوري في هذا التوقيت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search