الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 iPhone في السوق المصري 2024

ايفون 16 iPhone

ايفون 16 iPhone

أحمد مبروك

A A

سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 iPhone ، تصدر ايفون 16 تريند جوجل خلال الساعات الماضية عقب إعلان أبل رسميًا إطلاق سلسلة  16 iPhone.

وكانت أبل كشفت عن  ايفون iPhone 16  الجديد في الحدث الذي أقيم مساء أمس الإثنين، والذي يتميز بتصميم مقاوم للماء والغبار وألوان جديدة بما في ذلك اللازوردي والأزرق المخضر والوردي.

ونستعرض خلال التقرير التالي سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 iPhone :

مواصفات هاتف ايفون iPhone 16

ويحتوي iPhone 16 على شاشة مقاس 6.1 بوصة، بينما يحتوي iPhone 16 Plus على شاشة مقاس 6.7 بوصة. يمكن لكلا الهاتفين تحقيق سطوع يصل إلى 2000 شمعة، ويمكنهما النزول إلى شمعة واحدة في الظلام. وجد زر الحركة طريقه إلى هذه السلسلة من أجهزة iPhone أيضًا، وهو قابل للتخصيص تمامًا، مثل الزر الذي رأيناه في أجهزة iPhone Pro-model في العام الماضي.

هناك أيضًا "زر" جديد للتحكم في الكاميرا سهل الوصول إليه، والذي يسمح لك بالوصول السريع والتحكم في الكاميرا بلمسة إصبعك. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذه الأداة للوصول إلى Visual Intelligence، وهي ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تأتي في iOS 18 والتي يمكنها إخبارك بالمزيد عن أي شيء توجه الكاميرا إليه.

وتتضمن مجموعة الكاميرات في طرازات iPhone 16 القياسية كاميرا Fusion رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا جديدة فائقة الاتساع مع التركيز التلقائي. ستتمكن هذه المجموعة أيضًا من التقاط صور مكانية يمكن عرضها على Vision Pro من Apple.

ويعمل كلا طرازي iPhone 16 القياسيين بشريحة A18 الجديدة، والتي تحتوي على محرك عصبي مكون من 16 نواة مُحسَّن للنماذج التوليدية. 

مزايا هاتف ايفون 16 iPhone

وتتميز المكونات الداخلية بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومية خماسية النواة، وكلاهما سيكونان حاسمين لتشغيل جميع ميزات Apple Intelligence الجديدة القادمة إلى iOS 18.

وفقًا لشركة Apple، فإن كلًا من iPhone 16 و16 Plus يحتويان على بطاريات أكبر من سابقاتهما، وعند دمجها مع الكفاءات المضافة من شريحة A18 وتحسينات iOS 18، يجب أن يؤدي ذلك إلى عمر بطارية أطول بكثير بشكل عام (على الرغم من أن Apple لم تقدم تقديرًا دقيقًا).

سعر هاتف ايفون iPhone 16

ويتوفر كل من iPhone 16 و16 Plus للطلب المسبق اليوم بسعر يبدأ من 799 دولارًا و899 دولارًا على التوالي، وسيتوفران على نطاق واسع في 20 سبتمبر.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search