الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مايا ناصف لـ «الجمهور»: مدحت صالح نصحني أكمل طريقي في الغناء ووعدني بـ «دويتو»

مايا ناصف ومدحت صالح

مايا ناصف ومدحت صالح

ندى يوسف

A A

كشفت الصاعدة مايا ناصف، عن النصيحة التي وجهها لها الفنان مدحت صالح، بعدما شاركت معه في الحفل، الذي أحياه ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة، وذلك بعدما حصلت على العديد من الإشادات على أدائها المتقن.

وقالت مايا ناصف في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنها سعيدة بالظهور مع الفنان مدحت صالح على خشبة المسرح، موضحة أنه دعمها كثيرًا وشجعها على استكمال طريقها في الغناء.

ولفتت “ناصف” إلى أن الفنان مدحت صالح تنبأ لها بمستقبل باهر في الغناء، واعدًا إياها بالمشاركة معه في دويتو غنائي خلال الفترة المقبلة.

 

مدحت صالح يقدم مايا ناصف للجمهور

ومن جانبه، دعم مدحت صالح، الصاعدة مايا ناصف، وقدمها للجمهور خلال حفله بمهرجان القلعة، حيث أشاد بموهبتها وصوتها العذب وإتقانها للغناء رغم صغر عمرها.

ودعم «صالح» الصاعدة «مايا»، وطلب منها الصعود على خشبة المسرح، ومنحها الفرصة لتغني أمام آلاف الأشخاص بمفردها، ووقف يستمع إلى صوتها.

وأبدعت الصاعدة «مايا» بغناء إحدى الأغاني الشهيرة للفنانة عفاف راضي «يا هوا يا هوا»، وسط تفاعل كبير من الحضور، الذي استقبل موهبتها بالتصفيق الحار.

وبعد انتهائها من غناء الأغنية، وجهت الشكر إلى مدحت صالح على دعمه لها، معربة عن حبها الكبير له من خلال احتضانه، ودخولها في نوبة بكاء تعبيرًا عن فرحتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search