الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشرة أخبار الجمهور، ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بنسبة 87% في 5 أشهر

نشرة أخبار الجمهور

نشرة أخبار الجمهور

الزهراء علام

A A

مرحبًا بكم في قناة الجمهور الإخباري، يسعدنا أن نقدم لكم نشرتنا الإخبارية الشاملة التي تتناول أحدث المستجدات في مجالات الرياضة، والاقتصاد، والفن، والسياسة على مدار الساعة.

تابعونا للحصول على تحديثات دقيقة وموثوقة حول كل ما يهمكم من أخبار ومعلومات 

 

خالد عباس: 1.5 مليون راكب استخدموا مواصلات العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام

قام المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، بالكشف عن إنجازات لوجستية هامة، موضحًا أنه تم نقل نحو 1.5 مليون راكب عبر شبكة المواصلات الخاصة بالعاصمة الإدارية في الفترة من مارس 2023 حتى مارس 2024. وأكد عباس، خلال مؤتمر، أن هذا الإنجاز يعكس التقدم الكبير في منظومة النقل داخل المدينة، ويسهم في توفير بنية تحتية متقدمة تعزز من جودة الحياة للسكان والمستثمرين في العاصمة الجديدة.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الوصول للخبر من  خلال الضغط هـــــــنـــــــا.

 

إيران تنفي استهداف إسرائيل لمقراتها في سوريا

أصدرت وزارة الخارجية الإيرانية تعليقًا على الادعاءات التي نشرتها وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، والتي أشارت إلى أن الهجمات الإسرائيلية استهدفت مراكز بحثية إيرانية في سوريا. 

وأكد المتحدث باسم الوزارة، ناصر كنعاني، أن الاحتلال الإسرائيلي قد فتح على نفسه جبهات جديدة من الصراع بأفعاله، مضيفًا أن الهجوم الإسرائيلي في سوريا يوضح أن جرائمه تتجاوز حدود فلسطين.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الوصول للخبر من  خلال الضغط هـــــــنـــــــا.

 

3 مليارات دولار، ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بنسبة 87% في 5 أشهر

أعلن البنك المركزي المصري عن ارتفاع ملحوظ في تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يوليو 2024، للشهر الخامس على التوالي، بنسبة 86.8%، لتصل إلى حوالي 3 مليارات دولار.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الوصول للخبر من  خلال الضغط هـــــــنـــــــا.

«50 جنيه للحصة»، وزارة التعليم تعلن إجراءات صرف مقابل الحصص للمعلمين

أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الكتاب الدوري رقم (3) الذي يهدف إلى تنظيم وتسهيل إجراءات صرف المستحقات المالية للمستعان بهم للعمل بالحصة، وكذلك للمعلمين الذين يقدمون حصصًا إضافية تتجاوز النصاب القانوني، يأتي هذا القرار في إطار حرص الوزارة على تسهيل إجراءات الصرف وضمان حصولهم على مستحقاتهم في أسرع وقت ممكن.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الوصول للخبر من  خلال الضغط هـــــــنـــــــا

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 


 


 


 

search