الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مودرن سبورت يتعاقد مع المهاجم الزامبي سكالا (صور)

 الزامبي سكالا

الزامبي سكالا

سلمى ياسر

A A

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع المهاجم الزامبي إينوك سكالا، لاعب فريق زيسكو يونايتد السابق. 

ويأتي هذا التعاقد في إطار خطة النادي لتطوير الفريق وتعزيز صفوفه بعناصر مميزة استعدادًا للموسم المقبل.

نادي مودرن سبورت يتعاقد مع المهاجم الزامبي سكالا

يعتبر سكالا، البالغ من العمر 22 عامًا، من أفضل المهاجمين الصاعدين في إفريقيا، حيث سجل 12 هدفًا في الدوري الزامبي خلال الموسم الماضي، كما شارك مع منتخب زامبيا الأول في ثلاث مباريات دولية.

في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أعرب سكالا عن سعادته بالانتقال إلى مصر وقال: "أتابع الدوري المصري وأراه دوريًا قويًا وتنافسيًا للغاية، وسأبذل قصارى جهدي مع مودرن سبورت لتقديم أداء يليق بالنادي".

وأوضح سكالا أنه يطمح للاحتراف في أوروبا، وتحديدًا في الدوري الإسباني، معترفًا بأن مثله الأعلى هما لويس سواريز وروبرت ليفاندوفسكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search