الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور إصابة علي معلول يؤرق الأهلي

علي معلول

علي معلول

محمد الصو

A A

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، خضوع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، لفحص طبي جديد خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويأتي خضوع معلول للفحص الطبي، من أجل معرفة آخر تطورات الإصابة التي يعاني منها في وتر أكيليس، وتعرض لها خلال مشاركته ضد الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها الفريق.

الفحص الطبي يحسم موقف علي معلول من قائمة الأهلي

ومن المنتظر أن يرفع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اسم اللاعب التونسي من قائمة الفريق، ووضعه على قائمة الانتظار حتى يناير المقبل، حتى يتعافى من الإصابة التي يعاني منها.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الأحد، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم 15 من الشهر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي، بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search