الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بإمكانيات مخيفة»، ذكاء اصطناعي متطور لـ هاتف ايفون 16 iPhone الجديد

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

تقى محمود

A A

ذكاء اصطناعي متطور لـ هاتف ايفون 16 iPhone الجديد، تسربت بعض الأخبار التي تكشف مدى تقدم وتطور هاتف آيفون 16 الجديد، وذلك قبل الإعلان الرسمي عنه في المؤتمر الذي سينعقد اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024.

وتستعد شركة أبل اليوم لإطلاق أحدث أجهزة هواتف محمولة لها "آيفون 16"، وسط أقاويل عديدة عن قيام الشركة بدمج أدوات الذكاء الاصطناعي المخيفة والمتطورة بشكل كبير مع التطبيق الذي يميز هواتف الآيفون وهو تطبيق "سيري-siri".

إليكم معلومات عن ذكاء اصطناعي متطور هاتف ايفون 16 iPhone الجديد 

وأعلنت صحيفة فاينانشال تايمز، أن المعالج «إيه 18» الذي سيتواجد في هواتف آيفون 16 الجديدة، والذي من المتوقع الإعلان عنه اليوم الاثنين، صنع باستخدام تصميم شريحة «في 9»، والذي يعتبر أحدث تصميم لشركة آرم التابعة لسوفت بنك.

وسيكون الخطاب الرئيسي اليوم الاثنين 9 سبتمبر على غير العادة، فمن المتعارف عليه إطلاق هواتف آيفون أو إقامة مؤتمر أبل يوم الثلاثاء أو الأربعاء، وعلى غير العادة إقامته اليوم.

مواصفات هاتف آيفون 16 الجديد 2024

يتمتع هاتف آيفون 16 بعدد كبير من المواصفات يأتي في مقدمتها، عدسات الهاتف التقريبية التي تصل إلى 100x مما يعزز مبيعات الهاتف في العديد من الدول في ظل تفوقه على سامسونج وهواوي.

وتحتوي هواتف آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

ويمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن «موبايلات» تُشحن بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search