الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في 7 دول عربية

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في الدول العربية، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد طرح هاتف ايفون 16 بجميع إصداراته، إذ يضم ملايين المزايا التي لا حصر لها ولا عدد.

طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس في السوق المصري

ويرغب المستخدمين في معرفة مواصفات سلسلة ايفون 16 الجديدة بجميع إصدارتها، إذ يضم مزايا لا حصر لها ولا عدد، تعزز بيع الهاتف في جميع الدول العربية، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويتساءل محبي التفاحة الأغلى في العالم عن سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد، إذ يعد السعر من أهم العوامل التي تعزز بيعه في جميع المحلات التجارية، فهو الأشهر والأفضل على الإطلاق.

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في الدول العربية

يسجل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر نحو نحو 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (ايفون 15 برو ماكس).

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية إلى 4579 ريال سعودي، مما يعزز بيعه في العديد من الدول المختلفة خاصةً وأن سعره زهيد مقارنةً بالإصدار القديم ايفون 15 برو ماكس.

سعر ايفون 16 برو ماكس في العديد من الدول

ويصل سعر 16 برو ماكس pro Max في في دولة الإمارات إلى 1199 دولار أمريكي أي ما يعادل 4.500 درهم إمارتي، بينما يصل سعره في عمان، إذ يصل سعر الهاتف إلى 456 ريال مما يعزز بيعه في العديد من الدول.

ويبلغ سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في دولة الكويت إلى 360 دينار، مما يعزز شرائه في جميع الدول العربية، كما يصل سعره في الأردن إلى 840 دينار، ويصل سعره في المغرب إلى 12000 درهم.

تعرف على أحدث مواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس

1- يدعم الهاتف خاصية التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية.

2- يضم بطارية قوية تصل سعتها إلى 4422 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

3- تبلغ سعة تخزين هاتف ايفون 16 برو ماكس نحو 512 جيجابايت.

4- يدعم ميزة الشحن السريع.

5- يعزز خاصية التصوير التلقائي.

6- يضم معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة.

7- يحتوي على كاميرا عالية الجودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search