الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعلم فلسطين» تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية التركية في غزة (فيديو)

تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية التركية في غزة

تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية التركية في غزة

مارسيل أيمن

A A

شيع قبل قليل جثمان المتضامنة الأمريكية التركية عائشة نور أزغي أيغي، والمعروفة باسمها الأمريكي أيسينور إيجي، التي قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية

 

الطب الشرعي يكشف تفاصيل مقتل متضامنة أمريكية

وكانت الطب الشرعي الفلسطيني كشف قبل أيام قليلة تفاصيل جديدة في واقعة مقتل متضامنة أمريكية من أصول تركية أيسينور إيجي، صاحبة الـ 26 عاما، في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الطب الشرعي في فلسطين، على أن مقتل المتضامنة الأمريكية التركية، جاء برصاصة قناص تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، لافتُا إلى أن القناص أطلق صوب الرأس مباشرة.

 

تفاصيل واقعة مقتل متضامنة أمريكية برصاص إسرائيلي

وفي وقت سابق، أعلن مدير مستشفى «رفيديا» الجراحي الحكومي في نابلس فؤاد نافعة، عن وفاة المتضامنة الأمريكية من أصول تركية أيسينور إزجي إيجي، البالغة من العمر 26 عاما، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأفاد «نافعة» بأن المتضامنة الأمريكية وصلت إلى المستشفى بعد إصابتها بالرصاص الحي في الرأس، مع خروج لأنسجة الدماغ، لافتًا إلى أن الطواقم الطبية قدمت لها إنعاش للقلب والرئتين لدقائق، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها الحرجة.


 

المتضامنة الأمريكية من أصول تركية أيسينور إيجي


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search