الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مها أحمد ترد على عرض مليونير الـ«تيك توك»: كلام في الهوا

الفنانة مها أحمد والسعودي أحمد حجازي

الفنانة مها أحمد والسعودي أحمد حجازي

نور الشايب

A A

أثار عرض بلوجر شهير، الملايين على الفنانة مها أحمد مقابل اعتزال أو الابتعاد عن منصة «تيك توك» الجدل خلال الساعات الأخيرة؛ وذلك بعد مطالبتها بالعمل مع رجال أعمال خليجيين لرغبتها في جمع أموالًا طائلة.

وطالب البلوجر والمهندس أحمد حجازي، مها أحمد بالاعتزال وعدم الظهور مرة أخرى على «تيك توك» مقابل ضعف المال التي تتقاضاه من المنصة شهريًا، وهو ما أحدث جدلا بين مؤيد ومعارض للفكرة.

أول رد من مها أحمد على عرض بلوجر شهير لاعتزالها تيك توك

بدورها ردت مها أحمد على ذلك العرض من البلوجر والمليونير الشهير، وقالت إن أغلب الحسابات التي تدخل على فيديوهاتها بمنصة تيك توك وتعلق لها بكلام سلبي وانتقاد، هي حسابات مزيفة ولجان إلكترونية، تستهدف الوقوع بها.

وأشارت مها أحمد في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إلى أنها لا ترد على تلك الأخبار، مردفة: "أنا مش متابعة السوشيال ميديا ومش فاضية للحاجات دي أنا قاعدة على تيك توك".

وأوضحت “أحمد” أنه لم يصلها أي عروض حتى الآن وعندما يصل لها أي عروض سوف تعطي نفسها فرصة للتفكير، لكن الآن كل هذا الكلام وعرض أحمد حجازي تعتبره في العالم الافتراضي.

واختتمت مها أحمد حديثها بعبارة: "أنا مش مركزة مع حد ولا في دماغي حد.. الكلاب تعوي والقافلة تسير".

مها أحمد تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنانة مها أحمد محرك البحث الشهير "جوجل" وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما طلبت العمل مع رجال أعمال خليجيين، وتعرضت لانتقادات واسعة على خلفية هذا الطلب، مما دفعها للرد على متابعيها برسالة حادة عبر فيديو، كما شملت الانتقادات نشاطها المستمر على "تيك توك" وغيابها عن الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة.

عرض بلوجر شهير دفع راتب كبير مقابل اعتزال مها أحمد

بعدما أثارت الفنانة مها أحمد جدلاً واسعاً، قدم البلوجر المليونير أحمد حجازي عرضاً للعمل للفنانة مها أحمد براتب ضعف أرباحها الشهرية من «تيك توك»، شرط أن تتوقف عن العمل على المنصة بشكل نهائي.

وكتب البلوجر أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: قال تعالى: (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا).. أتقدم انا المهندس أحمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل أن تعتزل منصة التكتوك تماماً وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهرياً من التكتوك، أرجو إيصال العرض للفنانة وتزويدي بما تتقاضاه من التكتوك لإعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة، ودمتم بخير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search