الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود التركي: المصريين بيضحكوني كتير وبحب السمك والحمام المحشي (خاص)

المطرب العراقي محمود التركي

المطرب العراقي محمود التركي

نور الشايب

A A

كشف المطرب العراقي محمود التركي، عن إعجابه الشديد بالجمهور المصري بعد إقامته أول حفلة غنائية له بمصر في مدينة العلمين الجديدة، معبرًا عن سعادته الغامرة وهو وسط هذه الأعداد الغفيرة من الجماهير المحبة للفن.

المطرب محمود التركي: الجمهور المصري غالي على قلبي


وقال محمود التركي، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور الاخباري»، الجمهور المصري غالي على قلبي، وهو جمهور رائع للغاية، استمتعت كثيرًا بإحياء حفلي في مدينة العلمين الجديدة، وأتعهد بأن لا تكون تلك هي الحفلة الأخيرة لي في مصر، بل سأعود للغناء هنا كثيرًا.


المطرب محمود التركي: بحب الأكل وركوب التاكسي والمصريين “بيضحكوني”

وتابع التركي، أنا معجب للغاية بالأكل المصري، خاصة أني أحب السمك على الطريقة المصرية والحمام المحشي.

وأشار المطرب العراقي محمود التركي، إلى أنه يحب الشوارع المصرية، وطيبة الشعب المصري، بالإضافة إلى أن الشعب المصري يتمتع بحس فكاهي عالي، وتابع معلقًا، المصريين بيضحكوني كتير، وهذا سبب من أسباب حبي لركوب التاكسي المصري لأنه يستمتع ويضحك مع كل سائق تاكسي يركب معه.

 

حفلة المطرب العراقي محمود التركي في العلمين

وكانت مدينة العلمين الجديدة، شهدت أولى حفلات الفنان العراقي محمود التركي، وسط حضور جماهيري ضخم من مختلف الجنسيات العربية، خاصة أبناء الخليج العربي، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search