الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مؤتمر الإعلان عنه، تفاصيل طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس بالأردن

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

تقى محمود

A A

تستعد شركة آبل لإطلاق أحدث سلسلة من أجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بها آيفون 16، وسط أقاويل كثيرة عن الإمكانيات الجبارة التي ستتواجد في هذا الهاتف خاصة الكلام عن دمج الشركة أدوات الذكاء الاصطناعي مع تطبيق سيري في الهاتف الجديد.

وسيكون الخطاب الرئيسي للإعلان عن الهاتف، هو اليوم الاثنين، بعد ساعات قليلة من الآن ، وهذا على غير العادة، فقد اعتادت شركة آبل إطلاق هاتف “آيفون” يوم الثلاثاء أو الأربعاء.

تفاصيل طرح هاتف آيفون في الأردن 

ويعتبر هاتف ايفون 16 برو ماكس من أشهر الهواتف المحمولة التي يرغب الجميع في الحصول عليها فور إعلان نزولها وتواجدها في الأسواق، خاصةً وأنها تتميز بالعديد من المواصفات الخيالية التي تعزز بيعه في الدول العربية.

ويرغب المستخدمين في دولة الأردن بمعرفة سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس في الدول العربية، كما أن الأردن يقيم بها عدد كبير من المواطنين والمصريين خاصة.

تفاصيل هاتف آيفون 16 برو ماكس بالأردن

يتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس بعدد كبير من المواصفات القياسية التي يأتي في مقدمتها، خاصية التقريب البصري حتى 100x، بالإضافة إلى احتواءه على كاميرا قوية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تصل سعة هاتف ايفون 16 برو ماكس إلى 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، و1 تيرابايت، كما يضم بطارية قوية تصل سعتها إلى 4422 مللي أمبير، مما يعزز خاصية الشحن السريع بنسبة 50%.

ويدعم هاتف ايفون 16 برو ماكس خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، علاوة على تعزيز جودة المكالمات السريعة فائقة السرعة.

سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأردن

يصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في دولة الأردن إلى 840 دينار، مما يعزز شرائه، كما يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 4579 ريال سعودي، في حين يصل سعره في عمان إلى 456 ريال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search