الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صورتها مع الهضبة، بسمة بوسيل في مرمى انتقادات السوشيال ميديا

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

مصطفى شلي

A A

بعد الجدل الكبير الذي شهدته السوشيال ميديا؛ نتيجة للصور التي نشرتها مؤخرًا المطربة بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، بمجرد نشرها لصور شخصية لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل مع الصور العديد من جماهيرها وعشاق الفنان تامر حسني.

ظهور صادم لـ بسمة بوسيل مع بناتها في حمام السباحة | لقطات

رأي السوشيال ميديا في مواقف بسمة بوسيل المتكررة 

انقسمت الجماهير على السوشيال ميديا حيث يميل بعض المتابعين إلى أن تلك الصور هي حرية شخصية لها، وأنه من الطبيعي أن تشارك جمهورها الصور التي ترغب بها، معربين عن عدم أهمية الرسائل الخفية التي قد تكون تحملها الصور إلى طليقها الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل بصحبة عمرو دياب في الساحل الشمالي | مصراوى

ويميل عدد من رواد السوشيال ميديا إلى أن تلك هي حرب باردة ما بين المطربة بسمة بوسيل وطليقها، حيث إنها حريصة على الظهور بطريقة مستفزة للرجل الشرقي، بملابس لا تليق، وأنها تفعل ذلك بدافع الغيرة ولفت الانتباه، وتصدرت التريند، بعد صورها مع الهضبة في الساحل الشمالي. 

مي حلمي تهاجم بسمة بوسيل 

وشنت الإعلامية مي حلمي، حربًا على الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وذلك عقب تصوير «بوسيل» مع الفنان عمرو دياب على أحد شواطئ في الساحل الشمالي، ونشرت الصور التي تجمعهما عبر الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونُشرت صور تجمعها مع الفنان عمرو دياب وهي ترتدي «المايوه» على أحد الشواطئ وانهالت التعليقات عليهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طبيعة العلاقة التي تجمع بسمة بوسيل طليقة تامر حسني والهضبة عمرو دياب، ولم تنشر «بوسيل» أي من هذه الصور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search