الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا لاعب الزمالك الجديد (صورة)

أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا

رحمة عويس

A A

وصلت البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا  لاعب الزمالك الجديد خلال الساعات القليلة الماضية إلى القلعة البيضاء، وذلك بعدما تلقى إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي.

ويستعرض لكم موقع «الجمهور» في السطور التالية صورة للبطاقة الدولية للاعب الجابوني.

الزمالك يتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا

ونجح مسئولو نادي الزمالك، في إتمام الاتفاق مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز مركز الهجوم.

ويتميز الدولي الجابوني بوبيندزا، بقدرته على اللعب كمهاجم صريح وعلى الأجنحة اليمنى واليسرى، مما يجعله إضافة مميزة للفريق وبمثابة الحل السحري لجوميز.

من هو أرون بوبيندزا؟

يلعب أرون بوبيندزا، في مركز المهاجم والجناح، فهو لاعب جابوني يلعب بقدمه اليسرى، وبدأ مسيرته في نادي بوردو الفرنسي قبل أن يخوض تجارب في أوروبا والخليج، وآخرها مع نادي سينسيناتي الأمريكي، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا، أنهى بوينديزا عقده مع سينسيناتي مؤخرًا، مما يجعله حاليًا لاعبًا حرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search