الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض تركي لـ بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمد الصو

A A

تلقى الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تركيًا من أجل الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب نادي سيفاس سبور التركي ضم بيرسي تاو قبل غلق فترة القيد في تركيا الجمعة المقبل، بينما لم يحسم اللاعب الجنوب إفريقي، موقفه حتى الآن من العرض الذي تلقاه سواء بالموافقة أو الرفض.

سيفاس سبور التركي يطلب التعاقد مع بيرسي تاو

وكان بيرسي تاو، رفض عرضًا من قبل من جانب نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وقرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل, وسط رغبته في المشاركة ببطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

بعد أنباء رحيله عن الأهلي.. هوجو بروس يفاجئ بيرسي تاو | أهلي أونلاين

وحاول النادي الأهلي التخلص من خدمات بيرسي تاو هذا الصيف، ولكنه فشل في الحصول على عروض له بالإضافة إلى رفض اللاعب نفسه الرحيل بالوقت الحالي، في ظل تلقيه عروض براتب أقل من الذي يتقاضاه داخل الشياطين الحمر.

من ناحية أخرى, يعود الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للتدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين عقب نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search