الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الأهلي يطالب رامي ربيعة بعدم المجازفة مع منتخب مصر

رامي ربيعة

رامي ربيعة

محمد الصو

A A

حرص سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، على التواصل مع رامي ربيعة مدافع الفريق وباقي لاعبي الفريق الدوليين مع منتخب مصر، قبل مواجهة بوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

سامي قمصان يطالب رامي ربيعة بعدم المجازفة

وجاء تواصل “قمصان” مع “ربيعة” تحديدًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة كاب فيردي بالجولة الأولى، حيث اطمأن على إصابته وطالبه بعدم المجازفة وعدم المشاركة أمام بوتسوانا، حال عدم تعافيه بشكل كامل.

وأكد “ربيعة” للمدرب العام، أن الإصابة التي تعرض لها في الركبة خفيفة ولا تستدعي القلق، وحال شعوره بأي آلام سوف يبلغ الجهاز الفني للمنتخب بها، مشيرًا إلى أن باقي اللاعبين في حالة جيدة بصفته قائدًا لهم في النادي والمنتخب الوطني.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، مرانه الأول والأخير على الأراضي البوتسوانية استعدادًا لمواجهة منتخب بوتسوانا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

منتخب مصر يخوض مرانه الرابعة عصرًا

وقرر حسام حسن المدير الفني، أن ينطلق مران المنتخب الوطني في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراته غدًا أمام بوتسوانا، ويُقام على ملعب أوبيد إيتاني تشيلومي، الذي يستضيف اللقاء.

بعثة مصر تصل بتسوانا بعد 9 ساعات سفر

وكانت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، وصلت إلى مدينة فرانسيستوون بدولة بوتسوانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد رحلة طيران شاقة استمرت حوالي 9 ساعات.

ويلتقي منتخب مصر نظيره بتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search