الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكرم السعدني يكشف تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

نور الشايب

A A

كشف الكاتب أكرم السعدني، نجل الكاتب الكبير الراحل محمود السعدني، عن تفاصيل لقائه مع الزعيم عادل إمام في الساعات الأخيرة.

وأوضح الكاتب أكرم السعدني، أن الزيارة تركزت على استعادة العديد من الذكريات التي جمعتهما بالزعيم عادل إمام وصديقهما الراحل سعيد صالح.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وحرص “السعدني”، على طمأنة محبيه على صحة الفنان عادل إمام، وأكد أنه بخير، عندما تلقى من إحدى متابعيه تعليقا يسأل على صحة عادل إمام، ليرد عليه أكرم، قائلا: إن صحة الزعيم عادل إمام بخير، وكل ما يتردد حول أنه ليس بخير مجرد إشاعات للتريند.

وفي ذات السياق، جاء التعليق على منشور كتبه أكرم السعدني منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يكشف من خلاله كواليس جلسته الخاصة مع عادل إمام.

وقال في منشوره: “الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوان السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي، الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا، والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا”.

وتابع: “بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search