الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في البحرين 20 سبتمبر المقبل

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

نور الشايب

A A

يستعد المايسترو العالمي هاني فرحات لحفل الفنانة أنغام في البحرين، حيث يترقب جمهور البحرين والوطن العربي أمسية مميزة مع “صوت مصر” أنغام، والتي من المقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر.

ويترقب الجمهور البحريني حفل الفنانة أنغام، الذي سيُقام في مركز البحرين العالمي للمعارض، برفقة أوركسترا المايسترو العالمي هاني فرحات. 

وتألق هاني فرحات في حفله الأخير بجدة على مسرح عبدة الجوهر، حيث قدم أداءً رائعًا نال إعجاب الحضور، كما قدمت أنغام خلال ذلك الحفل جميع أغاني ألبومها "تيجي نسيب"، مما زاد من حماس جمهور البحرين لهذا العرض المرتقب.

وافتتحت أنغام الحفل بأغنية "وبقى لك قلب"، حيث نالت إشادة كبيرة من الجمهور، بما في ذلك جمهور الوطن العربي، بتوزيع التريات المميز لأغنية "هو أنت مين" الذي أعده المايسترو هاني فرحات. 

وقدمت أنغام أيضًا مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "موافقة"، "كان بريء القلوب"، "أسرار ماكنش وقته"، "خليك معاها"، "تيجي نسيب"، و"بنعمل حاجات هقولك إيه"، وذلك في الفقرة الأولى من الحفل. 

وفي الفقرة الثانية، قدمت أنغام مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها، كما يستعد المايسترو هاني فرحات لإحياء حفل "صوت مصر" أنغام في كوكاكولا أرينا بدبي يوم الجمعة 27 سبتمبر.

عودة أنغام للساحة الفنية

وعادت الفنانة أنغام للساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات عن إصدار أي ألبوم لها، وتطرح أغنية «اسكت» من ألبوم «تيجي نسيب».

وتعرف أنغام بقدرتها على تقديم أعمال موسيقية تعبر عن مشاعر متعمقة وتُلامس قلوب جمهورها، وهذا ما قدمته في أغنية اسكت التي عبرت عن النضج العاطفي للمرأة بعد سن الثلاثين.

يذكر أن أنغام صاحبة تاريخ طويل وحافل في مجال الموسيقى، دائمًا ما تجذب انتباه محبيها بكل ما هو جديد ومميز، ومع كل ألبوم جديد، تثير الحماس والتوقعات بتجربة موسيقية جديدة تُضفي نكهة خاصة على مسيرتها الفنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search