الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة بين كبار ضباط جيش الاحتلال والقيادة الوسطى الأمريكية

جيش الاحتلال الإسرائيلي

جيش الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، بأن هناك مسؤولين بهيئة الأركان يعملون على منع كشف حقيقة عمل الوحدات والقرارات الخاطئة في 7 أكتوبر الماضي. 

وكشفت وسائل الإعلام التابعة للاحتلال، أن هناك خلافات حادة دارت بين الضباط الكبار في جيش الاحتلال والقيادة الوسطى الأمريكية بشأن 7 أكتوبر، لافتة إلى أن ثقة الإسرائيليين بالجيش أصبحت الآن في مستوى منخفض للغاية، وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية. 

وأشارت إلى أن الخلافات اشتعلت بين كبار ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي على خلفية زيارة مايكل كوريلا قائد القيادة الوسطى الأمريكية لتل أبيب أمس.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية أن كبار المسؤولين في هيئة الأركان يعملون على منع انتهاء تحقيقات السابع من أكتوبر الماضي. 
 

«نتنياهو» تقدم بطلب للمحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته

وفي السياق ذاته، ذكرت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن «نتنياهو» تقدم بطلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد .

نتنياهو يطلب من الوزراء عدم زيارة المسجد الأقصى

وفي وقت سابق من مساء أمس، قالت رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي، إن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء، طلب من الوزراء عدم زيارة المسجد الأقصى دون الحصول على موافقته سلفا عبر سكرتيره العسكري.

وبحسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، نتنياهو أكد في مستهل جلسة الكابينت الأمني والسياسي أنه لا تغيير على الوضع القائم في المسجد الأقصى.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد أعلنت منذ قليل عن بدء اجتماع المجلس الأمني المصغر ومن بين الملفات التي سيتناولها التصعيد بالضفة الغربية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search