الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض برنامج كاستنج الحلقتين الثالثة والرابعة والقنوات الناقلة

عمرو سلامة في كاستنج

عمرو سلامة في كاستنج

نور الشايب

A A

برنامج كاستينج لدعم المواهب الفنية الشابة يعد خطوة هامة ومفيدة في تعزيز ودعم الفنانين الصاعدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، ومثل هذه البرامج تلعب دوراً كبيراً في اكتشاف وتطوير المواهب الجديدة، وتوفير الفرص للشباب لإبراز إمكانياتهم في عالم الفن.

وينتظر جماهير ومتابعي برنامج كاستينج عرض الحلقة الثالثة والرابعة من البرنامج، على أن يتم عرض الحلقة الثالثة عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم الخميس المقبل، والحلقة الرابعة يوم الجمعة المقبلة في نفس المعاد، كما يتم عرض الحلقات باستمرار على منصة watch it للأعمال الأصلية.

برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب الفنية الشابة

يهدف البرنامج لاكتشاف المواهب الفنية الشابة من مختلف أنحاء الوطن العربي لتقديم أعمالهم واكتشاف إمكانياتهم الفنية في التمثيل، والإبداع الفني بشكل عام.
 ومثل هذه البرامج تعزز التنوع والإبداع في الفن، وتمنح الشباب فرصة للتألق والمساهمة في إثراء الثقافة والفنون في الوطن العربي.

ويشرف على البرنامج المخرج عمرو سلامة الذي يقع على عاتقه اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة، على أن يكون المسلسل من إخراج وكتابة عمرو سلامة، يعد البرنامج أحدث إنتاجات United Studios.

خلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج، توافد عدد كبير من المتقدمين من مختلف محافظات مصر، حيث لم تقتصر المشاركة على المصريين فقط، بل شمل أيضاً ظهور مميز لمشاركين من خارج مصر، بما في ذلك المصريين المقيمين في دول أخرى، واستغل هؤلاء الفرصة لتقديم مواهبهم في هذا البرنامج المهم، الذي يعد منصة أساسية لاكتشاف جيل جديد من الممثلين والمبدعين، مما يساهم في تعزيز المشهد الفني في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search