الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في مثل هذا اليوم، الأهلي يعلن مارسيل كولر مدربًا للفريق

كولر

كولر

رحمة عويس

A A

في مثل هذا اليوم 9 سبتمبر من عام 2022، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليكون بديلاً للبرتغالي ريكاردو سواريز، الذي تم فسخ تعاقده بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

مسيرة كولر مع الأهلي

وتحت قيادة كولر، خاض الأهلي 118 مباراة، حقق خلالها 86 انتصارًا، وتعادل في 22 مباراة، بينما تلقى 10 هزائم فقط.

 وسجل لاعبو الفريق 227 هدفًا، فيما تلقت شباكه 75 هدفًا، مع الخروج من 69 مباراة بشباك نظيفة.

 ويُعتبر الفوز الأكبر له أمام بلدية المحلة بنتيجة 5-1، بينما كانت أكبر خسارة أمام ماميلودي صنداونز بنتيجة 5-2.

 الألقاب والبطولات

توج كولر، مع الأهلي بتسع بطولات، منها ثلاثة ألقاب في السوبر المحلي، ولقبين في كأس مصر، ولقبين في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تحقيق الدوري الممتاز مرتين، كما أضاف إنجازًا تاريخيًا بفوز الفريق ببرونزية كأس العالم للأندية.

 الطموحات المستقبلية

ويسعى مارسيل كولر، الآن لمواصلة نجاحاته مع الأهلي، حيث يتطلع لقيادة الفريق في كأس العالم للأندية وتحقيق ميدالية فضية أو ذهبية، ليكتب بذلك فصلًا جديدًا في تاريخ النادي الأهلي على المستوى العالمي.

ومع مرور عامين على تعيينه، تظل إنجازات كولر شاهدة على قدرته في إدارة الفريق وتحقيق الألقاب، مما يعزز مكانة الأهلي كواحد من أبرز الأندية في القارة الأفريقية والعالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search