الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية والقنوات الناقلة

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

يواصل فريق الزمالك، حامل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، استعداداته لانطلاق مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق الشرطة الكيني، ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في إطار ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

تُقام المباراة في العاصمة الكينية نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق بداية قوية في البطولة. ويطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويمكن لعشاق الزمالك متابعة جميع مباريات الفريق في كأس الكونفدرالية 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

إنجازات الزمالك الموسم السابق

وكان الزمالك قد توج ببطولة الكونفدرالية في الموسم الماضي بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على  استاد القاهرة الدولي، مما يعكس قوة الفريق وطموحه في الحفاظ على اللقب هذا الموسم.

تأتي هذه المباراة ضمن جهود الزمالك لتحقيق المزيد من النجاح والتألق على الصعيد القاري، ويأمل الفريق في تقديم أداء مميز وتكرار إنجاز الموسم الماضي بالتتويج بالبطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


 

search