الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة للتأمين تلغي توصية زيادة رأس المال بطريقة طرح أسهم حقوق أولوية

شركة المتحدة للتأمين التعاوني - أرشيفية

شركة المتحدة للتأمين التعاوني - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

كشفت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني «المتحدة للتأمين»، عن آخر التطورات فيما يتعلق بتوصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة  عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.


وقالت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني (المتحدة للتأمين)، في بيان للبورصة المصرية  على "تداول" اليوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، إن مجلس الإدارة قرر إلغاء توصيته السابقة بزيادة رأس المال والتي كانت تهدف لإعادة هيكلة رأسمال الشركة وإطفاء الخسائر المتراكمة.

ونوهت شركة المتحدة للتأمين التعاوني إلى أنه سيتم النظر في مرحلة لاحقة في مواءمة رأس مال الشركة بما يحقق تطلعاتها.

وأعلنت  الشركة المتحدة للتأمين التعاوني في ديسمبر 2023، عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة إلى 700 مليون ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 300 مليون ريال.

المتحدة للتأمين التعاوني

نبذة عن الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

تأسست شركة المتحدة للتأمين التعاوني، وهى المتحدة للتأمين المساهمة العامة المحدودة في عام 1972 كشركة مساهمة عامة محدودة. تسعى الشركة بالالتزام مع المجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات عالية الجودة من ابتداءاً من أنواع التأمين التقليدية إلى تقديم تغطية متخصصة في جميع مجالات الأعمال .

وبدأت الشركة مزاولة أعمال التأمين منذ الأول من يناير لعام 2009. ورثت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني المحفظة التأمينية وإدارة الأعمال من المساهم الرئيسي فيها وهي شركة يو.سى.إيه للتأمين التي زاولت أعمالها بصورة فعّالة لمدة تجاوزت خسة وثلاثون عاما فى خدمة السوق السعودية واكتسبت خبرة كبيرة في توفير متطلبات التأمين للشركات والمشاريع الرئيسية فى المملكة. تمارس الشركة جميع أنواع التأمين واعادة التأمين ما عدا تأمين الحماية والادخار.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search