الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر، رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد الداوي

A A

وسط حالة من القلق والترقب، ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوية الدور الثاني، عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2024 الثلاثاء الماضي الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للجامعات عقب إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 عبر موقع الوزارة الرسمي، لذلك يبحث الطلاب عن موعد ظهور النتيجة استعداداً إلي تسجيل رغابتهم في هذه المرحلة، كفرصة أخيرة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الدور الثاني الاستعلام عن نتائجهم  2024 ، عقب ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر رابط مباشر للحصول عليها وذلك من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك فور اعتمادها من قبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت الوزارة أن كنترولات الثانوية العامة 2024 تعمل حاليا على إنهاء نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني من حيث التصحيح والمرجاة ورصد الدرجات وتجميعها تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 قريبًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

البحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.

تجهيز رقم الجلوس.

إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له.

الضغط على زر "استعلام" أو "عرض النتيجة".

سيظهر لك بيان بالدرجات التي حصلت عليها في جميع المواد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search