الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عودتني الدنيا» أحدث أغنية لـ «شرين عبدالوهاب » بالتعاون مع تامر عاشور (فيديو)

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

“مازالت تُحاول”، شيرين عبد الوهاب فنانة من نوع مختلف على الرغم من المشاكل والأزمات التي مرت بها إلا أنها مازالت تُصر على البقاء وقررت طرح أغاني ألبوماها الجديد عبر تطبيق “تليجرام” رغم المشاكل التي تواجهها.
 

تعاون جديد يجمع تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب 

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأغنية السادسة لها من الألبوم الجديد التي تحمل اسم “عودتني الدنيا” عبر قناتها على تطبيق “تليجرام” وهي من ألحان الفنان تامر عاشور ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعاونوا فيها سويًا، وكانت “شيرين” طرح الأغاني عبر “تليجرام” عقب الأزمة التي مرت بها مع الشركة المنتجة “روتانا” بسبب فسخ التعاقد.
 

بعد التسجيلات المسربة.. شهادة تامر عاشور في أزمة شيرين | صحيفة الخليج

خلافات شيرين عبد الوهاب وروتانا

وكانت شركة الإنتاج الفني “روتانا” قامت بحذف الألبوم الكامل للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب طرحه وذلك بسبب فسخ التعاقد الذي حدث من جانبها دون دفع أي غرامة ولكن شيرين عبد الوهاب لم تتهاون مع هذا الفعل وأعلنت الحرب وقامت بعمل قنوات في جميع المنصات باسمها ونشرت عليها كل الأغاني الخاصة بالألبوم الخاص بها.

روتانا تصدم شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي

لم تكن الفنانة شيرين عبد الوهاب، هي الفنانة الأولى التي تواجهها شركة “روتانا” في معركة ولكن الفنانة هيفاء وهبي كان لها نصيب من ذلك حيث قامت الشركة بحذف كل مقاطع الفيديو الخاصة بالالبومها الجديد عبر حسابها بموقع الفيديوهات “تيك توك”.

شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search